سياسة الاسترجاع

يوروميركاتو يضمن نضارة وجودة منتجاتنا وسيقوم باستبدال أو استرداد المنتجات التي تقل عن معايير الجودة لدينا. تخضع جميع المنتجات التي نبيعها لإجراءات مراقبة الجودة الخاصة بنا. نقوم بفحص كل منتج قبل شحنه وتعبئة جميع طلباتنا بعناية.

إذا كان هناك أي سبب يجعل المنتجات التي اشتريتها مباشرة منا بها عيب مصنعي، فسنقبل بكل سرور استرداد الأموال/الاستبدال خلال 24 ساعة من تسليم طلبك. للأسف، إذا مرت 24 ساعة منذ التسليم، فلن نتمكن من تقديم استرداد الأموال/الاستبدال لك. نطلب منك الاتصال بنا عبر info@euromercato.ae مع صور للمنتج المعيب أو التالف وإثبات الشراء حتى يتمكن فريقنا من المساعدة أو الاتصال بخدمة العملاء لدينا/إرسال بريد إلكتروني على order@euromercato.ae و(04) 313-1111.

ما هي المنتجات المؤهلة للإرجاع/الاسترداد؟

لدينا نوعان من المنتجات التي يمكن استبدالها/استرداد أموالها. المنتجات الجافة - يجب أن تكون المنتجات غير مستخدمة وغير مفتوحة وفي نفس الحالة والتغليف الأصلي الذي استلمتها به. يجب إعادتها مصحوبة بإثبات الشراء وإشعار من جانبك في غضون 24 ساعة من تاريخ التسليم. إذا مرت 24 ساعة منذ التسليم، للأسف لا يمكننا أن نقدم لك استرداد الأموال/الاستبدال. المنتجات المجمدة والمبردة - يجب تقديم النصيحة في نفس وقت التسليم. وإلا فلن يتم قبولها.

كيف يمكنني طلب استبدال المنتجات أو استرداد المبلغ المدفوع؟

لإكمال عملية الاستبدال أو استرداد المبلغ، نطلب منك الاتصال بنا عبر order@euromercato.ae مع صور للمنتج المعيب أو التالف وإثبات الشراء حتى يتمكن فريقنا من المساعدة أو الاتصال بخدمة العملاء على الرقم (04) 313-1111.

كيف سأحصل على المنتجات المستبدلة؟

بمجرد استلام إرجاعك وفحصه، سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا لإعلامك بأننا استلمنا العنصر الذي قمت بإرجاعه. وسنخطرك أيضًا بالموافقة أو الرفض لاستبدال المنتج. ستستغرق عملية الفحص يومًا أو يومين. إذا تمت الموافقة على استبدال المنتج، فسيتم إخطارك عبر البريد الإلكتروني وسيتم إرجاع المبلغ إلى معلومات سجل حساب Euromercato الخاص بك. يمكنك متابعة طلب العناصر التي تريد استبدالها أو يمكنك طلب نفس العنصر. يمكن استبدال المنتجات المرتجعة بعنصر ذي قيمة مساوية أو أكبر مع دفع فرق السعر في وقت الاستبدال.

إذا كان المنتج أقل من قيمته، فسوف نقوم برد المبلغ بالكامل. بعد الفحص، إذا تم العثور على المنتجات المرتجعة دون أي ضرر وفي حالة جيدة، فأنت مسؤول عن دفع رسوم شحن المنتجات المستبدلة.

كيف سأحصل على المبلغ المسترد؟

بمجرد استلام إرجاعك وفحصه، سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا لإعلامك بأننا استلمنا العنصر الذي قمت بإرجاعه. وسنخطرك أيضًا بالموافقة أو الرفض لطلب استرداد الأموال الخاص بك. ستستغرق عملية الفحص من يوم إلى يومين. إذا تمت الموافقة على استرداد الدفع، فسيتم إخطارك عبر البريد الإلكتروني وسيتم إرجاع المبلغ إلى حسابك المصرفي.

سياسة الإلغاء

على الرغم من أننا لا نشجع إلغاء الطلبات المؤكدة، إلا أنه في ظل ظروف صالحة، يمكن للعميل طلب الإلغاء ولكن بشرط الموافقة وسيتحمل رسوم الإلغاء من أجل تعويض الخسائر. في حالة إلغاء الطلب من جانبنا، بسبب عدم توفر المنتج أو أي عوامل أخرى خارجة عن إرادتنا، فسوف نقوم برد المبلغ بالكامل.